السبت 1 يونيو 2024

التصريح بدفن جثة تاجر مواشي بمنشأة القناطر

7-4-2017 | 14:05

كتب محمد الأنصاري: 

قررت نياية مركز إمبابة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة تاجر مواشي، قتل على يد طالب بطعنة سكين خلال مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص على قطعة أرض، وصرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من التشريح .

 

كان اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا من العميد أشرف سامي مأمور قسم شرطة منشأة القناطر، يفيد بتلقيه بلاغا من المستشفى، بوصول “حموده.ر.م” جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذه بالبطن.

 

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبرهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة العميد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، أن مشاجرة نشبت بين المتوفي ووالده ويدعى “رضا.م.ا” 52 سنة "تاجر مواشي" طرف أول، و”أحمد.ع.ع” وشهرته "أحمد عرابي" 42 سنة "تاجر أراضي"، و”أحمد. ع.ك” 29 سنة "خفير"، و”همام.س.ك” 23 سنة "طالب (طرف ثان)، بسبب الخلاف على أولوية شراء قطعة أرض.

 

وأضافت التحريات بقيادة اللواء رضا العميدة نائب مدير المباحث، أن المتهم الأخير أخرج سكينا من بين طيات ملابسه، وسدد طعنة نافذة أودت بحياة المجني عليه، وفر طرفي المشاجرة هاربين.

 

وبتكثيف جهود البحث، تمكنت قوة برئاسة الرائد تامر صالح رئيس مباحث منشأة القناطر، من إلقاء القبض على المتهم، وبحوزته سلاح الجريمة، وبمواجهته.. اعترف بإرتكاب الواقعة، وتكثف القوات جهودها لضبط المتهمين الهاربين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أصدرت قراراتها السابقة.