الإثنين 3 يونيو 2024

الدولي للكاراتيه يشيد بالبطلة العالمية جيانا فاروق وتصدر مصر بطولة إفريقيا

16-7-2019 | 16:04

أشاد الاتحاد الدولي للكاراتيه بالبطلة العالمية جيانا فاروق بعد فوزها بذهبية بطولة إفريقيا للعام الثاني على التوالي، كما أشاد الاتحاد الدولي بفوز مصر بلقب البطولة التي اقيمت في بتسوانا.
ووصف الاتحاد الدولي للكاراتيه عبر موقعه الرسمي منتخب مصر بملوك اللعبة في القارة الإفريقية مؤكدا أن تتويج جيانا فاروق بذهبية البطولة للعام الثاني على التوالي إنجاز كبير.

وتصدر منتخب مصر البطولة وحصل على المركز الأول بعدما نجح الفراعنة في حصد ٢٣ ميدالية متنوعة بواقع ١١ ذهبية و٦ فضيات و٦ برونزيات، حيث حصل على الميدالية الذهبية كل من : علي الصاوي في منافسات وزن ٦٧ كجم، وطه طارق في وزن ٨٤ كجم، و جيانا فاروق في وزن ٦١ كجم، ياسمين نصر الجويلي في منافسات -٤٨ كجم كوميتيه شابات، ونورسين علي في منافسات -٥٩ كجم شابات، وكريم وليد في منافسات الكاتا شباب، و شروق الحناوى في منافسات الكاتا شابات، نور أكرم سليمان في منافسات +٥٩ كجم كوميتيه شباب، و محمود جابر منصور في منافسات ٧٦ كجم كوميتيه شباب، و حازم أحمد محمد في منافسات +٧٦ كجم كوميتيه شباب، فريق كوميتيه جماعي رجال.
و أحرز الميداليات الفضية كل من : عبدالله ممدوح في وزن ٧٥ كجم، و مالك جمعه في وزن ٦٠ كجم، و رضوى سيد في وزن ٥٠ كجم، احمد اشرف في منافسات الكاتا رجال، وسارة عاصم في منافسات الكاتا سيدات، وفريق الكاتا جماعي رجال.

 
و فاز بالميداليات البرونزية كل من : فريال اشرف في وزن ٦٨ كجم، و ياسمين حمدى في وزن ٥٥ كجم، و منة شعبان في وزن +٦٨ كجم، جماعى آنسات كاتا، ومحمد عادل في منافسات وزن ٦١ كجم كوميتيه شباب، وأحمد آيمن في منافسات وزن ٦٨ كجم كوميتيه شباب.