الأحد 16 يونيو 2024

بالصور.. حفل التكريم السنوي لأبطال العالم والجمهورية للكاراتيه بنادي جزيرة الورد

18-7-2019 | 01:05

أقيم مساء الأربعاء، بنادي جزيرة الورد الرياضي بالمنصورة حفل تكريم بطلات وأبطال العالم في لعبة "الكاراتيه"، على هامش حصاد ميداليات بطولة الجمهورية للألعاب الفردية.


حيث حصلت لاعبة منتخب مصر ميار هشام عطية على المركز الثالث كوميتيه ببطولة البريمرليج "الدوري العالمي" بكرواتيا ميزان 53 ك ناشئات، كما حصلت على المركز الأول ببطولة الجمهورية الفردية ناشئات وبطولة الجمهورية للقطاعات، وحصلت لاعبة منتخب مصر حنين أحمد نوح على المركز الثاني كوميتيه، وحصلت أيضا لاعبة منتخب مصر ميرنا هشام عطية علي المركز الأول بتصفيات منتخب مصر.


وأثنى على نجاحهم المحاسب طارق عبد الهادي رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد الرياضي، إضافة إلى تكريمه لباقي الأبطال وإشادته بالعرض الذي قدمه باقي الأبطال من جميع الأعمار، بداية من الحزام الأبيض وحتي الحزام البني. 


وقام المحاسب طارق عبد الهادي رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد الرياضي بالمنصورة وأعضاء مجلس الإدارة بتكريم الدكتور معتر هلال المدير الفني للعبة الكاراتية، والدكتورة سارة البرنس المدير الإداري للعبة الكاراتيه بالنادي، والكابتن رضا على المدرب العام، وأيضاً تم تكريم باقي مدربي لعبة الكاراتيه بالنادي.