الأربعاء 12 يونيو 2024

20 إبريل.. تكريم أساتذة «عين شمس» الحاصلين على جوائز الدولة

7-4-2017 | 20:03

تكرم جامعة عين شمس خلال فعاليات احتفالها بالعيد السابع والستين في 20 إبريل المقبل؛ ثلاثة من علمائها الحاصلين على جوائز الدولة.
وقالت د.هبة شاهين مدير المركز الإعلامي بالجامعة إن د.عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة سيكرم د. محمد عوض تاج الدين الحاصل على جائزة النيل في مجال العلوم الطبية، ود.اسحق تاوضروس عبيد الحاصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال العلوم الإجتماعية، ود.أيمن حلمي كامل محمد الحاصل على جائزة الدولة الشجيعية في مجال العلوم الأساسية.
كما يتم تكريم 11 أستاذا من الحاصلين على جائزة جامعة عين شمس التقديرية في مجال العلوم الاجتماعية وهم (د.اعتماد محمد على علام الأستاذ بكلية البنات، ود.محمد محمد سيد خليل الأستاذ بكلية الآداب)،  وفي مجال العلوم الأساسية ( د.سيد ثابت عبد الرحيم الأستاذ بكلية العلوم، ود.السيد محمود السيد سليمان الأستاذ بكلية العلوم).
 وفي مجال العلوم الطبية ( د.منى عبد القادر محمد سالم الأستاذ بكلية الطب، ود.عفاف حامد خليل الأستاذ بكلية الطب و في مجال العلوم التكنولوجية د.محمد سيد سلامة الأستاذ بكلية العلوم.
 كما سيتم تكريم في مجال العلوم الهندسية(د.هاني محمد كمال مهدي الأستاذ بكلية الهندسة وفي مجال العمارة د.فاروق حافظ الجوهري الأستاذ بكلية الهندسة و في مجال الآداب( د.ناهد عبد الحميد إبراهيم الأستاذ بكلية الألسن وفي مجال العلوم الزراعية ( د.عصمت بكري عبد الله ).
ومن المقرر تكريم 206 من أوائل الخريجيين بمختلف كليات الجامعة العملية والنظرية من الحاصلين على درجتي البكالوريوس والليسانس و 34 من حملة الماجستير والدكتوراه في كافة التخصصات.