الجمعة 5 يوليو 2024

كريم حسن: مباراة مصر والنرويج الأصعب في مشوار الفراعنة بمونديال شباب اليد

25-7-2019 | 13:17

أكد كريم حسن عضو لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد ولاعب نادي بورسعيد ومنتخب مصر للناشئين السابق، أن مباراة منتخب مصر للشباب لكرة اليد امام النرويج في ربع نهائي كأس العالم مساء اليوم الخميس، ليست سهلة بل هي من أصعب المباريات في مشوار شباب الفراعنة بالبطولة لأن طريقة لعب منتخب النرويج تعتبر نفس طريقة لعب منتخبنا والتي تعتمد على الاختراقات و التصويبات و الهجمات السريعة.

 وأضاف كريم حسن في تصريحات خاصة لبوابة الهلال اليوم: "سنشاهد اليوم كرة يد عالمية سنتابع أداء أنين مدربين اعتبرهم حتى الآن هم الأفضل فنيا لأنهما أكدا خلال المباريات السابقة  قدرتهما على تغيير سير  اللقاء".

وتابع:  "بالتأكيد طارق محروس المدير الفني لمنتخبنا تابع لقاء النرويج و البرازيل جيدآ بالأمس والجهد الكبير الذي بذله لاعبو النرويج  ممكن أن يكون العامل الأساس لفوز منتخب مصر الأكثر جاهزية والأفضل فنيا".

وأوضح: "كلمه السر في مباراة اليوم حراس المرمى و الأجنحة الطائرة هؤلاء هم من معهم مفتاح العبور للدور قبل النهائي أن شاء الله، منتخب النرويج يتميز باختراقات الخط الخلفي من الممكن تصويب من الخارج ولكن الاعتماد الأكثر على الدخول للمنطقة".

وحذر: "الممكن أن نتعثر في فتره من فترات المباراة و لكن الأهم أن نستمر في تحقيق الفوز بالأمس كان هناك لاعبون ليس هذا يومهم ولكن سلاح العزيمة و الإصرار كان دافع لعودتهم للمباراة و الفوز، والعبور إلى ربع النهائي.

وأتم: "ما وصلنا إليه الآن أعطانا الطموح فيما هو أكبر والوصول لمنصات التتويج منتخب مصر حتى الآن يخوض مبارياته بطريقة متوازنة من حيث توزيع الجهد البدني على جميع اللاعبين، وأتمنى من الله أن يوفقك أبناء منتخب مصر أن يكون هذا الفوز هدية غالية في ذكرى وفاة المدرب القدير كابتن جمال شمس صاحب الإنجاز العالمي و ذهبية مونديال الشباب 93، كل التوفيق لمنتخبنا وأن تكون مباراة اليوم أمام النرويج سلاح الوصول للحلم الذي طال انتظاره".


    الاكثر قراءة