السبت 11 مايو 2024

«شباب اليد» يسعى لمواصلة التألق أمام فرنسا بنصف نهائي كأس العالم.. اليوم

27-7-2019 | 11:10

يخوض منتخب مصر للشباب لكرة اليد، بقيادة طارق محروس، المدير الفني، مواجهة صعبة أمام نظيره الفرنسي في السادسة مساء اليوم السبت بنصف نهائي كأس العالم المقام حاليا في إسبانيا.

ويسعى منتخب مصر إلى مواصلة عروضه الجيدة وكتابة التاريخ بالوصول إلى المباراة النهائية من خلال الفوز للمرة الثانية على منتخب فرنسا في البطولة بعدما فاز على بطل العالم في دور المجموعات بنتيجة 37/ 32.

ويمتلك منتخب مصر عددا من اللاعبين أصحاب المهارات والذين لفتوا الأنظار خلال البطولة ولديهم رغبة كبيرة في الفوز وتحقيق إنجاز يحسب لهم ويسعد الجماهير المصرية.

وخاض منتخب مصر تدريبات قوية أمس استعدادا للمباراة وحرص الجهاز الفني بقيادة طارق محروس على دراسة منتخب فرنسا جيدا من خلال مشاهدة مبارياته بالفيديو، كما عقد عدة جلسات نفسية مع اللاعبين لإزالة الضغوط التي يتعرضون لها، خاصة وأنهم حققوا الفوز على فرنسا في دور المجموعات.

وأكد المدير الفني لمنتخب مصر أن مواجهة فرنسا ستكون صعبة للغاية، وسيسعون للثأر من هزيمتهم في دور المجموعات والوصول إلى النهائي، فدوافع المنتخب الفرنسي في مبارة اليوم ستكون مختلفة، بالإضافة إلى عودة الثنائي المصاب الذين يمثلان قوة اضافية للمنتخب الفرنسي، إلا أننا جاهزون لذلك ونملك لاعبين رجال تعاهدو على رفع أسم مصر عاليا، وأثبتو احقيتهم في التواجد بين الكبار.

    Dr.Radwa
    Egypt Air