الثلاثاء 2 يوليو 2024

«نصار»: الرئيس السيسي استعان برؤى الشباب في مختلف المجالات

أخبار29-7-2019 | 19:45

قال أحمد نصار، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي منح الشباب أكبر فرصة للتعبير عن وجهات نظرهم وطرح رؤيتهم في مختلف القضايا من خلال المؤتمرات الدورية التي يعقدها لهم، مشددا على أن الرئيس أولى الشباب اهتماما ضخما في ظل التحديات القائمة التي استطاعت الدولة المصرية قهرها.


وأكد عضو تنسيقية شباب الأحزاب لـ" الهلال اليوم" أن تحديات الإرهاب والأزمات الاقتصادية لم تنس الرئيس السيسي الشباب المصري ومنحهم مساحة واسعة من الحرية والتشاور والتحاور بشأن القضايا المختلفة، مؤكدا أن مصر ستحقق نجاحات كبرى بفضل اعتماد الرئيس على الشباب وتحقيق العدالة الاجتماعية.


ولفت إلى أن تنظيم مؤتمر الشباب غدا في العاصمة الإدارية له دلالة عظيمة على الصعيد الدولي خاصة بعد افتتاح أكبر مسجد وكاتدرائية قبل أشهر وتحويل الصحراء إلى جنة خضراء ستكون في المستقبل أكبر مركز إداري للحكومة المصرية والقيادة السياسية.


وتحتضن العاصمة الإدارية الجديدة، غدا، النسخة السابعة من المؤتمر الوطني للشباب، والذي يجمع شباب مصر من جميع المحافظات، ليبحثوا معاً أهم قضايا المجتمع المصري، في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي لمدة يومين.


ويشارك في المؤتمر الوطني السابع للشباب، 1500 شخصا يمثلون كل فئات الشباب المصري، إضافة لعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الدولة والأعمال وسفراء دول الاتحاد الإفريقي وممثلين لمؤسسات كبرى ومنظمات دولية.


وعلى الجانب الآخر، أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الأربعاء، فتح باب تلقي أسئلة المصريين في جلسة "اسأل الرئيس" التي تقام ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة بالعاصمة الإدارية الجديدة يومي 30 و31 يوليو الجاري.


ووضعت الصفحة شعار "الشباب يسأل والرئيس يُجيب" في إطار التقليد الذي بدأه الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ 2015 خلال المؤتمر الأول للشباب بمدينة شرم الشيخ.