الأحد 19 مايو 2024

طرح فيلم «خيال مآته» لأحمد حلمي فى دور السينما.. الخميس المقبل

فن5-8-2019 | 19:12

قرر القائمون على عمل "خيال مآته"، طرح الفيلم الذي يقوم بطولته أحمد حلمي ومنة شلبي وحسن حسني وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري، وإخراج خالد مرعي.


يشارك الفنان الكبير بيومي فؤاد، في الفيلم السينمائي "خيال مآته"، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد حلمي، ويبدأ مرحلة التصوير والدخول للبلاتو خلال الأيام القادمة.


وقال بيومي فؤاد، في تصريحات صحفية، أنه يقدم دور متعدد الكاركتيرات "الشخصيات" المهنية فنجده سُفرجي وميكانيكي وجنايني وغيرها من المهن الوظيفية وذلك بخلاف مدى قوة العلاقة الوطيدة التي تجمعه مع الفنان أحمد حلمي ويعد من أقرب الشخصيات إلى قلبه وغيرها من الأحداث.


وأشار"فؤاد" إلى أن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي لايت، واجتماعي بمنظور وفكر جديد، ولم يقدم من قبل، ولذلك يتمنى أن يكون العمل عند حسن ظن النقاد والجمهور لأنه يحتوي على وجبة فنية دسمة.


وأضاف بيومي فؤاد، بأن العمل يجري حالياً في مرحلة التصوير ولكنه في سرية تامة، ومن النجوم المشاركين في العمل الفنان أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسني، لطفي لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، وهو من سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي.