الأحد 30 يونيو 2024

رحلة ترفيهية للمعلمين المتميزين بشرق القاهرة

8-4-2017 | 21:40

نظمت النقابة الفرعية للمعلمين بشرق القاهرة، رحلة ترفيهية للأعضاء المتميزين، إلى فندق وشاطئ الفيروز بمحافظة الإسماعيلية، بالتنسيق مع النقابة الفرعية بالمحافظة، برئاسة خالد عبد الخالق.

شارك في الاحتفالية التي نظمتها النقافة الفرعية، رئيس اتحاد المعلمين العرب، خلف الزناتى، ومحمد حليم، الأمين العام المساعد ومديري الإدارات التعليمية بشرق القاهرة، وعدد من القيادات النقابية من لمعلمين بشرق القاهرة والإسماعيلية، بالإضافة إلى بعض أعضاء مجلس النواب. 

واستعرض سيد آدم، نقيب معلمى شرق القاهرة، الخدمات التى تقدمها النقابة الفرعية لأبنائها، فى ظل الموارد المادية المحدودة، من مصايف ورحلات، بالإضافة إلى الرعاية الصحية التى يحصل عليها المعلم بنسبة خصم تصل إلى 50 %، فضلا على الرعاية الاجتماعية من خلال مشروع "كفالة أبناء المعلمين اليتامى”.

وقال نقيب معلمي شرق القاهرة، إن النقابة تحتفي بأبنائها وتكريم المتفوقين منهم كرواد ومثاليين ومتمييزين وحفظة القرءان الكريم، بجانب تنظيم الدورات التدريبية عالية المستوى، بالتعاون مع اتحاد المعلمين العرب.

فيما طالب محمد إمام، أمين صندوق نقابة شرق القاهرة، زيادة الشقق المصيفية حتى يتم تلبية رغبات أكبرعدد من المعلمين الراغبين فى قضاء إجازاتهم الصيفية.

وشكر أمين صندوق، مجلس إدارة صندوق الزمالة على الدعم المقدم لرحلات العمرة والقرض الحسن المخصص لشباب المعلمين.