الأربعاء 26 يونيو 2024

«أبو ريدة»: اتحاد الكرة لم يقدم المطلوب منه حتى الآن

9-4-2017 | 02:16

أكد المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد لم يظهر بالمردود المطلوب منه خلال الشهور الستة التي تحمَّل خلالها المسئولية.

 

وأرجع أبو ريدة ذلك لازدحام الملفات التي واجهها مجتمعة في الوقت الذي كان فيه ملف المنتخب الوطني الأول له أولوية مطلقة، وتزامن انطلاق مسيرته في تصفيات كأس العالم ونهائيات الأمم الإفريقية مع بداية عمل الاتحاد الحالي.


وقال أبو ريدة: “الحمد لله تحقق إنجاز كبير في ملف المنتخب بتصدر مجموعته حتى الآن في تصفيات كأس العالم واحتلال المركز الثاني في نهائيات الأمم الإفريقية.


وأضاف، أنه رغم ذلك انطلق العمل في ملفات أخرى يراها على قدر كبير من الأهمية لكن لم يلمس أحد نتائجها بعد، فدعا لاجتماع طارئ للجمعية العمومية لإقرار بناء مبنى جديد للاتحاد، مشيرا إلى أنه ليس مجرد مبنى أسمنتي للتباهي به، ولكنه في حقيقة الأمر مشروع لخلق بيئة جديدة للكرة المصرية سيعود بالنفع عليها وعلى منتخباتها الوطنية ولاعبيها ومدربيها وحكامها.


وقال أيضًا، إن إدارة نظم المعلومات بالاتحاد المنوط بها إصدار موقع إلكتروني للاتحاد تسابق الزمن للانتهاء من هذا المشروع الذي لا يتوقف عند حدود بوابة إخبارية ولكنه يمتد إلى نظام إلكتروني جامع يشمل كل إدارات الاتحاد وفروعه ال 26، وأن نظاما إلكترونيا بهذا الحجم يحتاج إلى جهد ومواجهة مشاكل عديدة لأنها في مرحلة التأسيس.

 

جاء ذلك خلال حواره الذي أدلى به الليلة إلى الإعلامي إبراهيم فايق لقناة DMC

    الاكثر قراءة