الأحد 12 مايو 2024

فيديو.. إنجي وجدان وزينة تهاجمان ريهام سعيد: "كاذبة ومُدعية"

فن23-8-2019 | 15:31

 أثارت تصريحات الإعلامية ريهام سعيد، في آخر حلقة من برنامج "صبايا"، بشأن المصابين بالسمنة، غضب عدد من نجوم الفن والإعلام، مما عرضها لهجوم عنيف عبر  مواقع التواصل الاجتماعي.


حيث هاجمت الفنانة إنجي وجدان، ريهام سعيد بسبب تصريحاتها الأخيرة، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قالت فيه بأنها ترفض ما صدر عن ريهام في حق مرضى السمنة بحلقتها الأخيرة من برنامج "صبايا"، وترفض وصفهم بالأموات وبأنهم يمثلون عبئا على الدولة ومظهرهم سئ لأنها بصفتها شخصا يعاني من زيادة الوزن لا ترى أن تلك الصفات تنطبق عليها.


وأضافت بأن هناك أشخاصا يعانون السمنة رغمًا عنهم بسبب إصابتهم بأمراض معينة أو لظروف حياتية أخرى، ولذلك ليس للإعلامية المذكورة أي حق في الحكم عليهم بتلك الطريقة المهينة.


وفي نهاية المقطع وجهت إنجي وجدان إلى ريهام سعيد رسالة، تفيد بأن دورها كإعلامية عدم مهاجمة جمهورها وإصابتهم بالإحباط وأن ما صدر عنها خطأ كبير سوف يقلل من شعبيتها ويجعلها تخسر متابعيها.


كما ردت الفنانة زينة، على ريهام سعيد من خلال المقطع الذي نشرته إنجي، فقالت: "مدعية عمليات التجميل اللي بتتريق على الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدال، رخيصة أنا مش فاهمة ليه تبقي موجودة واحدة زي دي أساسا ، منتهى عدم الاحترافية وقلة الأدب والتنمر فاضل تعمل إيه تاني علشان تمشي تشتم الناس بالأم والأب".


يُذكر أن ريهام سعيد هاجمت في آخر حلقات برنامجها أصحاب السمنة المفرطة، ووصفتهم بكلمات مهينة، فقالت:"الناس التخينة ميتة.. عبء على أهلها وعلى الدولة وبيشوهوا المنظر.. منظرك بيكون مش حلو وإنتي بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي و بتفقدي جزءًا من أنوثتك".


    Dr.Radwa
    Egypt Air