السبت 18 مايو 2024

أخبار اليوم تكرم اللجنة الأولمبية وبعثة مصر أبطال دورة الألعاب الإفريقية

5-9-2019 | 16:10

 

أقامت جريدة أخبار اليوم تكريم خاص لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية وبعثة مصر التي شاركت في دورة الألعاب الإفريقية الثانية عشر التي أقيمت في المغرب وحصلت مصر على لقبها وحطمت الرقم القياسي في عدد الميداليات بواقع 273 ميدالية متنوعة بهم  102 ذهبية و98 فضية و73 برونزية في رقم تاريخي لم يسجل في تاريخ دورات الألعاب الإفريقية.

احتفال جريدة أخبار اليوم ببعثة مصر وبعض اللاعبين الذي حققوا الإنجاز التاريخي في حضور مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب والمهندس الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس البعثة والعميد يحي دعبس عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ونائب رئيس البعثة وحضور محمود محجوب عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد رفع الأثقال ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأولمبية.

شهد التكريم الإشادة بالإنجاز الكبير الذي حققته بعثة مصر والذي شرف الرياضة المصرية وكتب تاريخ جديد للرياضة الإفريقية في دورات الألعاب الإفريقية.

وجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب الشكر والتقدير لمؤسسة أخبار اليوم العريقة وعلى دورهم الإعلامي ، مؤكدا أن اللجنة الأولمبية المصرية  تقدر دور الإعلام ومسؤولياته وقيمة هذا التكريم في نفوس اللاعبين والمدربين والإداريين وجميع أفراد البعثة المصرية التي تواجدت في دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب.

    الاكثر قراءة