الخميس 27 يونيو 2024

السيناريست أحمد عبد الفتاح: مسلسل «بحر» يمثل تجربتي الأولى عن الصعيد

فن8-9-2019 | 23:47

قال الكاتب والسينارست أحمد عبد الفتاح، مؤلف مسلسل "بحر" الذي يذاع منذ سبعة أيام على مجموعة قنوات الحياة، إن هذا المسلسل ضمن  نوعية من الكتابة عن الصعيد، تعتبر التجربة الأولي له؛ بعد كتابة 14 عملًا دراميًا اجتماعيًا لكبار النجوم.

وأوضح عبد الفتاح، أن المسلسل يكرس لمعني الأمانة كحمل يقع على عاتق الإنسان،  ويناقش فكرة العشق في عالم مازال محتفظًا بهويته وتقاليده الراسخة لافتًا إلى أن المسلسل تدور أحداثه في إطار تشويقي، ويحمل عدة مفاجآت.

ومسلسل "بحر" ينتمي لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، بطولة ماجد المصري ومجموعه كبيرة من النجوم، وإخراج أحمد صالح، وحقق المسلسل منذ عرض أولي حلقاته نجاحًا ملحوظًا جعله يتصدر مؤشر البحث جوجل، وحظي بنسب مشاهدة مرتفعة وإشادة من الجماهير، ورواد السوشيال ميديا. 

يذكر أن عبد الفتاح واحد من أبرز كتاب الدراما والسينما، وحقق نجاحات عديدة بأعماله المتميزة مع كبار النجوم، أمثال تامر حسني، وشريف منير ومصطفي شعبان وغيرهم. ويعرض له الان مسلسل بحر علي شبكة قنوات 

ويستعد لعملين؛ الأول خارج الموسم الدرامي، والثاني في رمضان وسيكون مفاجأة لأنه عمل يعيد به الدراما إلى روحها التي تربي عليها المشاهد من خلال تشريح المجتمع المصري في مراحل زمنية مختلفة، وهو إنتاج ضخم مع شركة سينرجي منتجة مسلسله الأخير بحر .