السبت 25 مايو 2024

"المتحدة" تتعاقد على أعمال درامية لعدد من الشركات العاملة في السوق المصرية

فن11-9-2019 | 16:11

كشفت شركة المتحدة للخدمات الاعلامية عن دعمها للشركات العاملة في مجال الانتاج الدرامي و ذلك من خلال إعلانها عن تمام التعاقد على اعمال درامية مع العديد من الشركات العاملة في السوق المصرية. 


و قد اعلنت المتحدة للخدمات الاعلامية عن تعاقدها على مسلسل شبر ميه مع المنتجة مها سليم اضافة الي الجزء الثالث من مسلسل نصيبي و قسمتك من إنتاج احمد عبد العاطي.


 و كانت الشركة قد تعاقدت مع المنتج ريمون مقار على مسلسل قيد عائلى اضافة الي تعاقدها سابقا على مسلسل الزعيم عادل امام فالنتينو من إنتاج رامي عادل امام و هشام تحسين.


و صرح تامر مرسي رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ان الشراكات مستمرة بهدف التعاون المثمر و المتنوع مع اجل اثراء الدراما المصرية و العربية من خلال نصوص متميزة تليق بالاسرة المصرية و العربية. و اضاف مرسي ان السوق المصرى و العربي يتسع لاضافة شراكات إنتاجية اخري من أجل دراما هادفة و يتم عرضها طوال شهور العام و ليس فقط خلال شهر رمضان المعظم و هو ما بدأته الشركة المتحدة بالفعل في السوق المصرى و العربي. 


و الجدير بالذكر ان مسلسل نصيبي و قسمتي الجزءالجديد مسلسل قيد عائلى بدأت بالفعل في العرض على قنوات اون و دي ام سي و ام بي سي في مصر و الخليج

    الاكثر قراءة