الأربعاء 26 يونيو 2024

«سي أي تي»: فرص جديدة للشركات مع خدمات تكنولوجيا «التموين»

10-4-2017 | 10:06


فى خطوة لفتح آفاق جديدة أمام الشركات المصرية، ودعمها، أكدت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات" CIT" اليوم، عن فرص جديدة لأعضائها للتحالف مع واحدة من كبرى الشركات من مزودي خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لوزارة التموين.
قال المهندس وليد جاد رئيس الغرفة، إن هذا الإجراء يعكس الدور الرائد الذي نقوم به ضمن برنامج الغرفة الجديد الخاص بمبادرة دعم التعاون والتحالفات، وزيادة الوعي بأهمية التعاون المشترك مع مختلف الكيانات وعقد الشراكات الاستراتيجية والتحالفات.
وأكد أن التعاون بين الطرفين يتضمن تعاقد مزود الخدمات التكنولوجية لوزارة التموين مع عدد من الشركات المصرية المتخصصة بهدف العمل على تركيب واختبار وصيانة الأجهزة، في أكثر من ١٠٠٠ موقع في مختلف مدن الجمهورية، ومن المقرر أن يتضمن التعاون بين المزود التكنولوجي وغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تولي الأولى كافة أعمال التدريب وتنمية المهارات للشركات الأعضاء المستفيدين من هذا التحالف باعتبارها متعهد غير مباشر.
وتأتي هذه المبادرة لتتويج المجهودات المستمرة لغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT في إعلاء مصلحة الشركات المحلية لتحقيق أهدافها الاقتصادية والنهوض بمعدلات نمو الصناعة، بالإضافة إلى العمل المشترك مع مختلف الجهات والهيئات لتعزيز استخدام أدوات الاتصالات وحلول تكنولوجيا المعلومات في مختلف القطاعات الرئيسية للدولة.
تجدر الإشارة إلى أن المشروع يقدم خدمات الصيانة والتركيب وقياس الأداء في 1137 موقع في 26 محافظة هي: القاهرة، الجيزة، القليوبية، الدقهلية، دمياط، الشرقية، الغربية، المنوفية، كفر الشيخ، البحيرة، الإسكندرية، مرسى مطروح، بورسعيد، السويس، الإسماعيلية، العريش، جنوب سيناء، شمال سيناء، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، البحر الأحمر، وأسوان .