الأربعاء 26 يونيو 2024

السرقة "حلال" عندهم.. "مكملين" تسطو على كليب محمد رمضان "عاوزينها فوضي"

فن26-9-2019 | 18:45

واصلت جماعة الإخوان الإرهابية، إثبات فشلها الفكري يوما تلو الآخر، إضافة إلى إثبات أنها لا تمت للشرع أو للدين بصفة، بعد ازدياد سرقاتها للمحتويات الفكرية والفنية.

 

وجددت قناة "مكملين" – الذراع الإعلامي للجماعة الإرهابية- جريمة سرقة المحتوي، بالسطو على كليب محمد رمضان الأخير عاوزينها فوضى، وعمل مونتاج جديد لها، لتثبت أنها مفلسة فكريا ولوجستيا وليس لديها أى كوادر وأو قدرة على صناعة إنتاج خاص بها، فضلا عن جرائما الأخرى بالتحريض الفج ضد الدولة.

 

سرقة محتوى "عاوزينها فوضى" لم يكن الأول وبالتأكيد لن يكون الأخير، فسبق وسرقت القناة لحن الأغنية الترويجية لشركة أورانج أنا ابن مصر، وأغنية بالورقة والقلم للمطربة ريهام عبد الحكيم وكلتيهما تحثان المواطن المصري على الأمل والتفاؤل في المستقبل.


سرقة المحتوى غير أنها جريمة قانونية، إلا أنها أيضًا مرفوضة شرعا وهو ما لا تجد جماعة الإخوان غضاضة في إلقائه جانبا طالما كانت هي الفاعلة بما بما لا يدع مجالاً للشك أن من يدعون للدين، يبدو أنهم لا يعلمون أن الفساد والسرقة أحد محرمات الدين.

 

وكان الفنان محمد رمضان، قد طرح أغنية جديدة تحمل إسم "هما عايزنها فوضى" عبر قناتة الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ولا سيما أنة أعلن عنها منذ أيام قليلة، ويدافع رمضان عن الوطن من خلال الأغنية، ويهاجم من يدعون أنهم يريدون مصلحة الشعب المصري بالكذب، وأبرزهم المقاول الخائن محمد علي الذي يحرض على الفوضى.

 

ودشن عدد من رواد موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، هاشتاج هما عايزنها فوضى، ليتصدر تريند تويتر ويحتل قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع التغريدات، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الهاشتاج.

 

وتسعى الأذرع الإعلامية للجماعة إلى تأجيج الأوضاع عبر اختلاق قصص وفبركة فيديوهات عن وقائع مزيفة، لدفع الشباب إلى التظاهر لخدمتهم وإقناعهم بالفوضى والتخريب.