الجمعة 10 مايو 2024

«رياضة البرلمان»: نصر أكتوبر حُفر في قلوبنا لنستلهم منه قوتنا ووحدتنا

6-10-2019 | 11:24

أكد النائب محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن يوم السادس من أكتوبر رمز العزة والنصر والكرامة هو يوم حفر في قلوبنا جميعا نستلهم منه أن قوتنا الحقيقية في وحدتنا وفي ترابطنا وأن هذا الشعب العظيم يستطيع أن يحقق المستحيل.

 

وقال حسين في بيان له نشره اليوم احتفالا بذكرى نصر أكتوبر: إن السادس من أكتوبر يوم يذكرنا دائما بأن الله اختص مصر بخير جنود الأرض جيشا وشرطة أبناء أبرار الشهادة عندهم في الدفاع عن وطننا ومقدراتنا خير لهم من حياة دونها.

 

وأضاف أن هذا الشعب العظيم الذي لا يعرف معني للطائفية اختلطت دمائه في أكتوبر المجيد لتصنع النصر وتمهد حياه بعزة وكرامة. 


لقد عبر الأباء خط بارليف المانع الصعب ليرشدونا أنه بالعمل الجاد والصادق لا يوجد مستحيل أمام أبناء مصر المخلصين  لقد لفظوا الخوف يومها وتلحفوا بالعمل الجاد والمنظم والمخلص تدربوا جيدا فكان المنتج نصر أبهر العالم ومازال يدرس فى أكبر الأكاديميات العسكرية حتي اليوم.

 

وأوضح أنه ومع مرور ٤٦ عام على هذا النصر العظيم ومهما مرت سنوات قادمة سنظل نفتخر بأبناء القوات المسلحة المصرية الباسلة الذين ضحوا بالغالي والنفيس وسنتذكر شهدائنا الأبرار فى تلك الحرب المجيدة، وأيضا في كل وقت من يقدمون حياتهم لنحيا نحن وتحيا مصر سيظل بطل الحرب والسلام الشهيد الرئيس محمد أنور السادات في قلب كل مصري نترحم عليهم جميعا.

  

واختتم: سيظل السادس من أكتوبر يعطينا دروسا وعبر في الالتفاف حول قيادتنا وجيشنا وشرطتنا ووحدة شعبنا لنخترق كل صعب ويظل علم مصر خفاقا بين الأمم .


    Dr.Radwa
    Egypt Air