الأربعاء 15 مايو 2024

في مباراة مثيرة.. منتخب مصر لكرة الصالات يهزم الإمارات 3 2

8-10-2019 | 22:25

حقق منتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح، فوزا مثيرا على المنتخب الإماراتي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة الودية التي أقيمت بالصالة المغطاة بنادي البطائح بإمارة عجمان، ضمن معسكر المنتخب الوطني بالإمارات استعدادا لبطولة إفريقيا بالمغرب يناير 2020.


انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وظهر خلاله الفراعنة بشكل جيد وأهدروا العديد من الفرص عن طريق أحمد موزه ومصطفي عيد والمعتز بالله ومحمد سعيد.


وفي الشوط الثاني واصل أبناء هشام صالح الضغط على المنتخب الإماراتي، وتمكن خالد عبدالله من تسجيل الهدف الأول، كما حاول أصحاب الأرض تسجيل هدف التعادل إلا أن تألق محمود شوبير حال دون ذلك بتصديه لفرصتين للإمارات، قبل أن ينجح محمد سعيد في تسجيل الهدف الثاني للفراعنة. 


عقب الهدف أجرى الجهاز الفني للإمارات تغييرا بنزول لاعب في وسط الملعب بدلا من حارس المرمي بغرض الضغط، وتمكنوا من تسجيل الهدف الأول. 


وتمكن منتخب مصر من استغلال الموقف وأحرز طارق حسن الهدف الثالث، وقبل نهاية المباراة تمكن المنتخب الإماراتي من تسجيل الهدف الثاني؛ لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بثلاثية أهداف لهدفين.


ومن المقرر أن يخوض منتخب الفراعنة مباراة أخرى مع منتخب الإمارات، غدا الأربعاء في ختام معسكر الفريق بالإمارات حيث تعود البعثة إلى أرض الوطن يوم 11 أكتوبر الجاري.