الخميس 3 اكتوبر 2024

بعثة "يد الزمالك" تعود إلى لقاهرة قادمة من الرأس الأخضر بعد التتويج باللقب الإفريقي

16-10-2019 | 16:49

عادت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك إلى القاهرة اليوم قادمة من الرأس الأخضر بعد التتويج ببطولة إفريقيا للأندية الأبطال للمرة الثالثة على التوالي واللقب 12 في تاريخ القلعة البيضاء.


وحرصت الجماهير على استقبال أبطال إفريقيا وسط هتافات وتشجيع بالانتصار الغالي والعودة بكأس البطولة، كما تلقى نادي الزمالك تهنئة منطقة الجيزة برئاسة أحمد نافع على هذا الإنجاز الكبير.


من جانبه، صرح المدير الفني للفريق، باسم السبكي، بأن "تحقيق اللقب الأفريقي هو حصاد لمجهود كل اللاعبين والجهاز الفني وإدارة النادي"، موضحا أنه على الرغم من صعوبة المباريات وقوة الفرق التي كانت يواجهها الزمالك، إلا أن الجميع كان يقاتل من أجل حصد اللقب".


وتابع: "تمتع اللاعبون بحالة وروح غير عادية، وهذه سمة أساسية لهم في كل المباريات.. وأهدي اللقب لجماهير الزمالك العظيمة".


من ناحيته أعرب لاعب الزمالك، محمد علاء "لوكا" عن امتنانه لحسن استقبال الفريق بمطار القاهرة الدولي بعد العودة باللقب"، مضيفا أن "جماهير الزمالك هي الدافع الكبير دائما لهم في كل اللحظات من أجل تحقيق البطولات. ونستمد طاقتنا من الجماهير العظيمة للنادي".


وأكد لاعب الزمالك يحيى الدرع سعادته بفوز الفريق ببطولة أفريقيا الذي اعتبره أفضل لحظة بمسيرته، مشددا على أن اللقب الـ12 لن يكون اللقب الأخير في خزائن القلعة البيضاء.


كما أعرب حارس الزمالك محمد علي عن فخره بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا، موضحا "هذه البطولة تبقى الأغلى في تاريخي مع الزمالك، وسأحكي عنها دائما. الجميع قاتل من أجل تحقيق البطولة ونستحق في النهاية التتويج".