الخميس 27 يونيو 2024

فايلر يركز على الكرات العرضية في مران الأهلي.. وانتظام وليد أزارو في التدريبات

16-10-2019 | 20:22

انتظم المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي مساء اليوم الأربعاء، والذي أقيم على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي في الجزيرة.


وكان أزارو قد اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة على هامش مران الفريق مساء أمس الثلاثاء، قبل انتظامه في مران اليوم الجماعي، في إطار استعدادات الأهلي لمباريات المرحلة القادمة.


كما واصل مروان محسن مهاجم الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني، وذلك بعدما أجرى اللاعب مؤخرا جراحة في وجهه بعد إصابته في مباراة الأهلي أمام سموحة في الجولة الأولى للدوري.


وفي المران، حرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني، على تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على الكرات العرضية، إذ قام فايلر بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لاستقبال الكرات العرضية من الجهتين اليمنى واليسرى بتنفيذ كل من رمضان صبحي وحسين الشحات وعلي معلول وأحمد الشيخ، وشهدت الفقرة مشاركة كل من رامي ربيعة وعمرو السولية وجونيور أجايي وصلاح محسن وحمدي فتحي ووليد أزارو وحسام عاشور وأيمن أشرف.


من جهة أخرى، أدى شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير رباعي حراسة المرمى بالأهلي، مرانا قويا تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق.