الأربعاء 3 يوليو 2024

تدريبات بدنية خفيفة في مران الأهلي.. وفايلر يركز على العرضيات

22-10-2019 | 20:00

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية خفيفة وفقرة ترفيهية للعب الكرة باليد، تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، وذلك ضمن البرنامج الذي قام الفريق بتنفيذه مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "مختار التتش".


وقام لاعبو الأهلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات البدنية الخفيفة قبل انطلاق الجانب الفني تحت إشراف رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، فيما خاض حراس مرمى الفريق؛ شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.


وركز الجهاز الفني للفريق، على الكرات العرضية في المران، إذ قام فايلر بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، لتنفيذ فقرة الكرات العرضية، وذلك ضمن برنامج الفريق الإعدادي للفترة القادمة.


وأدى حسام عاشور قائد الأهلي، جلسة في صالة الجيم على هامش مران الفريق، حيث يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لكدمة قوية في الركبة خلال مران الفريق أمس الإثنين، فيما واصل مروان محسن تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ استعدادا للعودة للمشاركة في المران الجماعي، إذ قام بأداء جلسة في الجيم، ثم استكمل البرنامج بتنفيذ بعض الفقرات داخل ملعب التتش.


ويخضع مروان لبرنامج تأهيلي بعد الجراحة التي أجراها في عظام الوجه؛ بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة سموحة في الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز التي أقيمت على استاد برج العرب.