الخميس 16 مايو 2024

أهالي كفر الشيخ يستغيثون بجبهة شباب الصحفيين لإعلان رفضهم مبادرة البرلماني أحمد الطنطاوي

5-11-2019 | 15:32

انهالت الرسائل والاتصالات من أهالي مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفرالشيخ وهي الدائرة التي يمثلها النائب أحمد طنطاوي في مجلس النواب على جبهة شباب الصحفيين رافضين المبادرة التي طرحها  شكلا وموضوعا ومؤكدين اننا لن نلتفت إليها لأنها لا تحمل أي هدف سوى إثارة الفوضى في البلاد وبدلا من أن يشغل نفسة بكلام فارغ لماذا لا ينظر إلى مشاكل الدائرة ويبحث عن حلول لها.


 بعد أن أصبحت تؤرق ابناء المدينة قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم :إن أهالي دسوق قدموا ملحمة وطنية جديده عكست إيمانهم الشديد بالرسائل الوطنية للدولة المصرية وعبرت بكل صدق وإخلاص عن تقديرهم الكبير للانجازات والمشروعات العملاقة والتي لم تحدث منذ 100سنة. 


أضاف طوالة أنني كأحد أبناء مدينة دسوق ومعي رجالة وشباب ونساء وشيوخ مدينة العارف بالله سيدي إبراهيم الدسوقي نطالب النائب أحمد طنطاوي أن يترك السياسة بعد أن فشل في تحقيق أي نجاح.


 يذكر  ولفظ المصريين كل مبادراتة ويعود إلى دائرته في دسوق يطلب من البسطاء الذين انتخبوة أن يسامحوة  في أخطائه ضد الدولة المصرية ويبدأ صفحة جديدة معهم شعارها دعم ومساندة مصر في هذه اللحظات الفارقة من عمر الوطن حتى يرضوا عنة.


 أشار طوالة إلى إن أهالي دسوق الذين خرجوا في ثورة العزة والكرامة 30يونيو المجيدة يقفوا مع بلدهم بقوة وعزيمة الأبطال  واختاروا طريق البناء والتنمية والاستقرار والاصطفاق خلف قيادتهم السياسية الحكيمة التي أنقذت البلاد من التقسيم والانهيار والنهب والسرقة أثناء عام الإخوان الأسود على مصر والمصريين.