الخميس 30 مايو 2024

فان دايك يقود ليفربول للفوز على برايتون 2-1 في البريميرليج

30-11-2019 | 19:18

تغلب فريق نادي ليفربول على ضيفه برايتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد" ضمن الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتقدم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك بالهدف الأول للريدز من رأسية رائعة في الدقيقة 18، وعاد اللاعب نفسه؛ ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 24 من رأسية قوية أيضا، وشهدت الدقيقة 69 خروج نجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح ونزول آدم لالانا بدلا منه.


وحصل حارس المرمى البرازيلي لليفربول أليسون بيكر على بطاقة حمراء في الدقيقة 76؛ إثر لمسه الكرة باليد خارج منطقة الجزاء؛ ليحصل برايتون على ركلة حرة نجح المدافع لويس دانك في تقليص الفارق بها لبرايتون مستغلا بطء الحارس البديل أدريان في الاستعداد لتسديدته.


وارتفع رصيد ليفربول بهذا الانتصار إلى 40 نقطة يواصل بها الانفراد بصدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج، بينما تجمد رصيد برايتون عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر.


وفي باقي مباريات الجولة التي لعبت بنفس التوقيت، تغلب توتنهام هوتسبر على ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدفين وكريستان بالاس على مضيفه بيرنلي بهدفين نظيفين، فيما صنع وست هام يونايتد مفاجأة بالفوز على مضيفه تشيلسي بهدف نظيف.