الأربعاء 4 سبتمبر 2024

محافظ الغربية: المرحلة القادمة ستشهد الاهتمام بالخدمات اليومية المقدمة للمواطنين

30-11-2019 | 19:56

 أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، أن المرحلة القادمة ستشهد الاهتمام بالخدمات اليومية المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية في هذا الشأن وتعظيم العمل الجماعي والتنسيق بين جميع القطاعات للنهوض بالمحافظة.


ولفت المحافظ -خلال لقائه اليوم السبت مع أعضاء مجلس النواب على مستوى المحافظة لتحديد آليات العمل خلال الفترة القادمة- إلى أنه سيتم تنظيم العمل ضمن إستراتيجية محددة قصيرة المدى بالإضافة إلى العمل الفوري على عدة ملفات مثل (النظافة - إزالة الإشغالات والمخالفات - تنمية الموارد - توفير متنفسات طبيعية - وضع المحافظة على الخريطة السياحية - تقنين التعديات على أملاك الدولة - تنمية القرى الأكثر احتياجًا - تنمية الموارد البشرية من خلال الدورات التدريبية والكشف عن المهارات بين شباب المحافظة).


وشدد على أهمية التعاون واشتراك الجميع في العمل والاستفادة من خبرات وقدرات جامعة طنطا وتحقيق التكامل بين جميع قطاعات المحافظة من أجل النهوض بالخدمة المقدمة للمواطنين.


حضر اللقاء كلٌ من الأستاذ الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا والأستاذ الدكتور أحمد عطا، نائب محافظ الغربية والمهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة.