الإثنين 3 يونيو 2024

مانشستر يونايتد يتعادل مع أستون فيلا 2-2 وفوز ليستر سيتي على إيفرتون 2-1

1-12-2019 | 22:07

واصل فريق "مانشستر يونايتد" البريطاني نتائجه السلبية، وسقط في فخ التعادل مع ضيفه أستون فيلا بنتيجة (2-2) في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وسجل هدفي مانشستر يونايتد كل من حارس أستون فيلا توم هيتون بالخطأ في مرماه في الدقيقة (42)، وفكتور لينديلوف في الدقيقة (64)، فيما أحرز جاك جريليش في الدقيقة (11) وتايرون مينجز في الدقيقة (66) هدفي الفيلانز.


ورفع يونايتد رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع، فيما ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 15 نقطة في المركز الخامس عشر.


ولم يحقق مان يونايتد الفوز في آخر 3 مباريات بجميع البطولات حيث تعادل مع شيفيلد يونايتد وأستون فيلا بالبريميرليج، إلى جانب الخسارة من أستانا بالدوري الأوروبي.


وفي مباراة أخرى في نفس التوقيت، اقتنص ليستر سيتي فوزا قاتلا من ضيفه فريق إيفرتون، بنتيجة (2-1) على ملعب "كينج باور"، أنهى إيفرتون الشوط الأول من اللقاء متقدما بهدف سجله البرازيلي ريتشارليسون، في الدقيقة 23 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية رائعة، مستغلا عرضية زميله سيدي بيه.


ولكن في الشوط الثاني نجح ليستر سيتي فى قلب النتيجة بتسجيله هدفين، الأول جاء عن طريق النجم جيمي فاردي في الدقيقة 68، بعد متابعته لعرضية المهاجم النيجيرى إيهاناتشو، وعاد إيهاناتشو ليسجل هدف فوز الثعالب بالمباراة، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.


بهذا الفوز رفع ليستر سيتي رصيده للنقطة 32 في المركز الثاني، خلف ليفربول المتصدر برصيد 40 نقطة، بينما توقف رصيد إيفرتون عند 14 نقطة فى المركز السابع عشر.