الخميس 27 يونيو 2024

وزيرة التخطيط تزور جناح شركتين للاستثمار في معرض القاهرة الدولي للاتصالات

اقتصاد2-12-2019 | 12:58

زارت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد جناح شركة (إن أي كابيتال) القابضة و(أيادي) للاستثمار والتنمية والشركات التابعة، خلال فعاليات افتتاح معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (‎(Cairo ICT 2019.


وقالت "السعيد"- في بيان اليوم الإثنين - إن المعرض مظلة تلتقي تحتها الوزارت المصرية التي تعمل على تقديم خدماتها بشكل إلكتروني بهدف تيسير الحصول على تلك الخدمات للمواطنين، فضلا عن السعي نحو تحقيق خطة التحول الرقمي ، موضحة أن المعرض يشهد مشاركة واسعة من كبرى الشركات المعنية بالتكنولوجيا ممثلة عن القطاع الخاص ووزارات الحكومة ممثلة عن القطاع العام ليصبح منصة تجمع شركاء التنمية.


وأشارت إلى اهتمام الدولة بالتحول الرقمي ودعم تكنولوجيا المعلومات، فيما يواكب التغيرات العالمية والتكنولوجية المتسارعة، حيث بدأت الدولة العمل على العديد من مشروعات الميكنة وتطوير البنية التحتية للاتصالات؛ لتحقيق التحول الرقمي والشمول المالي. 


وذكر بيان وزارة التخطيط والإصلاح الإداري أنه شارك في الجناح عدد من الشركات ضمت شركة (مدينة دمياط للأثاث)، وشركة (تمويلي) للمشروعات متناهية الصغر، وشركة (إنماء) للتمويل، وشركة (إيرجو ميديا فنتشرز). 


وأضاف "تعتز مجموعة شركات (ان اي كابيتال) القابضة و(أيادي) للاستثمار والتنمية بدورها الفعال في تحفيز النمو الاقتصادي وتحقيق التنمية المنشودة بشتى جوانب الاقتصاد المصري من خلال عملهم في مجالات الخدمات المالية غير المصرفية، ومجال الصناعة و الإعلام وتكنولوجيا الإعلام.