الأربعاء 3 يوليو 2024

فايلر يركز على التصويب والعرضيات في مران الأحمر

2-12-2019 | 18:55

ركز السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التدريبات الفنية والخططية خلال مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي الأهلي، وذلك في ختام الاستعدادات لمواجهة بني سويف المقرر إقامتها غدا الثلاثاء في إطار دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.


بدأ مران الأهلي بفقرة بدنية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، ثم خاض الفريق الجزء الخاص بالجانب الفني، والذي ركز خلاله فايلر على الجوانب الخططية.. وقبل نهاية المران خاض الفريق فقرة خاصة للتدريب على الكرات العرضية، وأخرى للتصويب على المرمى.


من جهته، قام صالح جمعة لاعب الفريق، بأداء جلسة في صالة الجيم بالإضافة لبعض التدريبات التأهيلية، حيث يخضع جمعة لبرنامج علاجي وتأهيلي للتخلص من الآلام التي اشتكى منها في العضلة الضامة والتي أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.


وحرص الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، على عقد جلسة مع اللاعب للاطمئنان على حالته والتعرف على مدى التحسن الذي طرأ عليه بعد البرنامج العلاجي الذي يقوم بتنفيذه.


وخاض محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ثلاثي حراسة المرمى، تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، اشتملت على بعض الفقرات التدريبية المتنوعة، ثم شاركوا في الفقرة الخاصة بالجمل الفنية تحت إشراف رينيه فايلر المدير الفني للفريق.


من جانبه، عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع خالد محمود طبيب الفريق للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين "حمدي فتحي ومحمود متولي وعلي معلول وكريم نيدفيد ومحمد هاني وصالح جمعة".