الإثنين 1 يوليو 2024

"كارتيرون" يقود مران الزمالك استعداداً لمواجهة "اول اغسطس" الانجولي بدوري ابطال افريقيا

5-12-2019 | 20:30

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس بجلسة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وجهازه المعاون سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز مع لاعبي الفريق حيث تحدث معهم عن أهمية التركيز وتصحيح الأوضاع قبل مباراة فريق "اول أغسطس" الانجولي المقامة بعد غد السبت بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


وأشاد بكفاح اللاعبين في مباراة الشرقية أمس، والتأكيد على أنها مجرد بداية لتصحيح المسار، وشدد "كارتيرون" على أنه لن يقبل الا بتحقيق الفوز في مباراة السبت المقبل، وحض اللاعبين على الدفاع عن أنفسهم والرد على الانتقادات داخل الملعب.


وخضع محمود عبد الرازق “شيكابالا” وحازم إمام ومحمد عبد الغني وفرجاني ساسي لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي لتدريبات خاصة في صالة الجيمانزيوم بمقر النادي اليوم وذلك بعد جزء من التدريبات الجماعية.

كما خضع عبد الله جمعة الظهير الأيسر بالزمالك لتدريبات تأهيلية إضافية تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل .


واستمر جمعة في خوض المران بشكل منفرد تحت قيادة المطراوي من أجل رفع اللياقة البدنية وفك العضلات.

وادى محمد حسن لاعب وسط الزمالك تدريبات خاصة بالكرة تحت إشراف أمير عبد العزيز مدرب الفريق،وخاض حسن تدريبات خاصة بالكرة برفقة عبد العزيز لزيادة معدلات لياقته البدنية والفنية. 


وحصل عمر السعيد مهاجم الفريق على راحة من التدريبات الجماعية اليوم بعد شعوره بنزلة برد، وحضر اللاعب لمقر النادي وتواجد في الملعب لكن الجهاز الفني فضل حصوله على راحة.


وقاد عمرو عبد السلام مدرب حراس مرمى بالزمالك تدريبات للحراس الثلاثة حيث ظهر عبدالسلام في مران اليوم بعد توليه المنصب بالجهاز الفني.


وأدى الثلاثي محمد عواد وأبو جبل ومحمد صبحي حراس مرمى الفريق، تدريبات خاصة تحت قيادة مدرب الحراس الجديد. 


وأدى لاعبو الفريق تقسيمة حماسية في نهاية المران الذي أقيم بملعب النادي اليوم، وحرص كارتيرون المدير الفني للزمالك وجهازه المعاون سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز على متابعة التقسيمة ومتابعة مستوى اللاعبين.