الأربعاء 25 سبتمبر 2024

"جامايكا" و"أم خديجة المغربية" يخطفان أنظار متابعى القمة العربية

26-1-2017 | 16:32

تأتى مباراة المنتخب المصرى مع نظيره المغربى، فى ربع نهائى بطولة أمم افريقيا 2017 بالجابون، فى توقيت مهم بالنسبة للمصريين الذين لم يتذوقوا طعم الفوز، على "أسود الأطلس" منذ 31 عامًا، وتحديدًا فى 17 مارس 1986 عقب فوز "الفراعنة" بهدف نظيف فى بطولة أمم أفريقيا، التى أقيمت على أرض الكنانة.

تدار هذه المباراة فى الغرف المغلقة بعيدًا عن أعين المتابعين، وملاعب كرة القدم، حيث يدخل السحر طرفا فى هذه المباراة قبل إقامتها بعدة أيام، حيث يتهم البعض عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى، باستخدام أساليب غير شرعية مثل السحر والشعوذة، للفوز بالمباراة، واستمراره فى حراسة عرين الفراعنة على حساب كل من احمد الشناوى وشريف إكرامى المصابين خلال البطولة.

وقد صل الأمر إلى اتهام بعض من الجماهير للحضرى، بالتسبب فى إصابة الشناوى خلال مباراة مصر أمام مالى فى الجولة الأولى من المجموعة الرابعة فى أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

ومن أبرز الاتهامات التى وجهت كانت من مرتضى منصور، رئيس الزمالك، باستخدام الحضرى الجن والعفاريت فى المباريات، حيث اطلق عليه لقب "جامايكا".

وفى المقابل سخر بعض متداولى مواقع التواصل الاجتماعى من إعلانات "ام خديجة المغربية"، مشيرين إلى أن المنتخب المغربى سيلجأ إليها لبلوغ نصف النهائى ﻷمم افريقيا لأول مرة منذ 13 عامًا تحت قيادة الثعلب الفرنسى هيرفى رينار، وانتشرت مؤخرًا بعض إعلانات المعالجة الروحانية مثل أم خديجة المغربية لجلب الحبيب ورد المطلقة خلال 48 ساعة.