السبت 29 يونيو 2024

مدرب فريق "CNSS" الكونغولي: تنظيم بطولة أفريقيا لسيدات السلة رائع واستثنائي

14-12-2019 | 18:05

قال كوك آدي المدير الفني لفريق "سي إن إس إس" الكونغولي : إنه على الرغم من مشاركة الفريق في اللحظات الأخيرة ببطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة (سيدات) المقامة في مصر ؛ إلا أن الفريق كان هدفه تحقيق المركز الرابع والوصول إلى المربع الذهبي.


وقد حقق فريق "سي إن إس إس" الكونغولي الفوز على فريق "فاب" الكاميروني بنتيجة 54 / 49 ليحسم المركز الخامس في البطولة.


وأضاف المدير الفني للفريق، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "مصر تعتبر فألا حسنا بالنسبة للفريق ، لقد قابلنا فاب الكاميروني من قبل وخسرنا ثلاث مرات ولكننا استطعنا الفوز عليه مرتين في مصر"..مشيرا إلى أن تنظيم البطولة كان رائعا واستثنائيا.


ومن جهتها.. قالت لاعبة الفريق الكونغولي إيفودي لوندا، خلال المؤتمر الصحفي، "هذه المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق ، ففريق "فاب" يعد فريقا قويا ويريد هو الآخر تحقيق المركز الخامس لذلك كان هناك حذر".


وعند سؤالها عن احتمالية حصول إحدى اللاعبات بالفريق على لقب فردي بالبطولة .. أجابت لوندا لا توجد لاعبة لدينا مؤهلة لذلك ، ولكن أتوقع حصول كيلسي ميتشيل لاعبة النادي الأهلي على لقب أفضل لاعبة بالبطولة".


ومن جهته .. رأى سليمان بيبونا المدير الفني لفريق "فاب" الكاميروني أن تحقيق المركز السادس في البطولة الإفريقية لا يعد فشلا .. قائلا : "بالنظر إلى الإحصاءات نجد أننا سجلنا أهدافا قليلة مقارنة بمعدل التسديد فما حدث معنا خلال اللقاء كان سوء حظ وقلة توفيق".


وأضاف : "في الربع الأخير باللقاء لعبنا بشكل سيء وخسرنا بسبب الأخطاء الدفاعية إلى جانب الأداء الفردي الكبير لبعض اللاعبات ، وسيطرة الدفاع جعلت هناك مشكلة في توزيع أدوار اللاعبين داخل الملعب".