الإثنين 1 يوليو 2024

عضو مجلس إدارة الأهلي: فوز فريق اليد بالسوبر استكمال لسلسلة الانتصارات

13-4-2017 | 00:09

أبدى عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي سعادته بفوز فريق اليد بالسوبر الإفريقي على حساب الزمالك 29-23، في المباراة التي جرت بين الفريقين بالمغرب مساء اليوم، مؤكدًا أن «يد الأهلي» قدم مباراة كبيرة، واستحق الفوز عن جدارة واستحقاق والتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية.

وأضاف أن فوز فريق اليد بالسوبر الإفريقي يعد استكمالًا لسلسلة الانتصارات التي تشهدها الفرق الجماعية في الأهلي، ودليلًا دامغًا على تفوقها، سواء محليًا أو قاريًا.

وأوضح أن إنجاز فريق «يد الأهلي» وتتويجه بالسوبر الإفريقي لأول مرة في تاريخه يحسب لهذا الجيل الكبير من اللاعبين، ومن خلفهم الجهاز الفني النّشط، بقيادة عاصم حماد، بالإضافة لدعم مجلس الإدارة الذي لم ولن يبخل بأي شيء على جميع فرق النشاط الرياضي، من أجل التتويج بكل البطولات ورفع اسم الأهلي في كل المحافل، سواء محليًا أو عربيًا أو إفريقيًا.

 

وأشار عضو مجلس إدارة الأهلي إلى أن فوز فريق اليد بالسوبر يعدّ حافزًا كبيرًا للفريق، من أجل مواصلة المشوار وتحقيق الفوز ببطولة كأس الكئوس الإفريقي التي تنطلق غدًا بالمغرب، وأن يكون هذا الفوز استكمالًا لمسيرة البطولات، حتى ترسم بعضًا من البسمة على وجوه جماهير الأهلي، بعد الأحداث التي تشهدها مصر في هذه الأيام الصعبة، والتي لم ولن تنال من عزيمة الوطن، ومن وحدة نسيجه ووقوفه صفًا واحدًا ضد الإرهاب الأسود.