الأربعاء 26 يونيو 2024

«غزال الأهلي» يلوح بالرحيل بعد سيطرة «الفيل» الإيفواري على المقدمة

13-4-2017 | 03:23

طلب عمرو جمال، مهاجم النادي الأهلي، من مجلس إدارة النادي الرحيل، بعد تجميده على الدكة خلال المباراتين الأخيرتين، أمام بتروجيت والاتحاد السكندري.

وشارك عمرو جمال بصفة أساسية خلال الفترة الماضية، بعد عودته "لفورمته"، ونجاحه في إقناع حسام البدرى المدير الفني للفريق، وتصنيفه المهاجم الأول بعد إصابة مروان محسن وابتعاد عماد متعب عن الحسابات.

لم يتوقع "غزال الأهلي" تألق الفيل الإيفواري سليماني كوليبيالي، بعد هجوم الجميع عليه وعلى مديره الفني بسبب اختياره السيئ، ولكن مع أول ظهور له أسكت كل أصوات المنتقدين بتألقه، وأولهم مديره الفني الذي صرح بأنه قد يكون صفقة غير ناجحة.

عمرو جمال لم يتحمل الانتظار أكثر من لقائين، وشعر بمراحل التجميد مبكرًا، بعد عودة جونيور أجاي إلى قائمة القلعة الحمراء، ليعبر عن استياءه وغضبه بضغطه على الجهاز الفني وطلبه الرحيل والبحث عن عرض لنفسه قبل مع نهاية الموسم، حتى لا يبتعد عن منظار الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني.

وحرص الجهاز الفني على احتواء غضب اللاعب، وطالبه بعدم فتح هذا الملف مرة أخرى في الوقت الحالي، وعبروا له عن رغبتهم في وجوده بالفريق، وأنه من الركائز الهامة التي يعتمد عليها كثير.
ومن المقرر أن يجتمع رئيس النادي مع حسام البدرى اليوم الخميس، لبحث عدة أمور، أهمها حسم قائمة اللاعبين الذين استقر على تواجدهم والخارجين عن حساباته فنيا، بجانب اتخاذ القرار النهائي في الاستمرار في المشاركة ببطولة كأس مصر أو الانسحاب منها، بعد اعتراضهم على عدة قرارات في المسابقة التي تسببت في مشكلة مع الشركة الراعية.

 

 

 

    الاكثر قراءة