السبت 18 مايو 2024

محافظ مطروح يفتتح مكتب تموين حي الزهور لخدمة المواطنين

25-12-2019 | 11:47

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، مكتب تموين حى الزهور بالكيلو 4 برفقة حسن شبانة وكيل مديرية التموين، وعدد من مديرى المديريات والإدارات.

وأوضح حسن شبانة وكيل مديرية التموين، أن المركز الجديد تم إقامته ضمن عدد من المراكز التى تم إنشاؤها على مستوى المحافظة، وتم استلامها مؤخرا منها مركزان بحي الزهور بالكيلو 4 والقصر بمدينة مرسى مطروح، ومركز مدينة برانى، وجارٍي الانتهاء من مركز الخدمة المتطورة بمناطق العلمين، والحمام ، والسلوم ، وبقرية سيدي عبد الرحمن وقرية رأس الحكمة.

وأوضح وكيل المديرية، أنه يتم التنفيذ من خلال برتوكول التعاون بين وزارة التموين والإنتاج الحربى، لإنشاء مراكز تكنولوجية متطورة لخدمة المواطنين والتيسير عليهم فى الخدمات التموينية خاصة لإصدار بطاقات تموينية جديدة أو أى إضافات أو تعديلات جديدة على بطاقات التموين، وغيرها من خلال خدمة رقمية ونداء آلى بالمركز، وذلك من خلال تقديم المواطنين لصورة من الرقم القومي الشخصى ورقم التليفون لمتابعة الرد على استفساراته وتأكيد تقديم الخدمة التموينية المطلوبة له.

ومن جانبه، وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بضرورة حسن الخدمة والتعامل مع المواطنين والتيسير عليهم، لتأدية خدمة حضارية وكريمة للمواطنين من خلال تطبيق نظام الشباك الواحد.


    الاكثر قراءة