الأربعاء 5 يونيو 2024

الإسماعيلى يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى بكأس محمد السادس للأندية الأبطال

25-12-2019 | 19:46

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى تدريباته ، مساء اليوم الأربعاء، ضمن برنامج الاعداد لمواجهة الاتحاد السكندرى السبت المقبل باستاد الإسكندرية، في ذهاب دور الـ8 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية".


وبدأ المران بمحاضرة فنية عقدها الجهاز الفنى مع اللاعبين سعيا لتحفيزهم من أجل استعادة مسيرة النتائج الإيجابية والخروج من نفق الهزائم، قبل أن يتم التأكيد على أن تلك الفترة تتطلب جهود مضاعفة من أجل تخطى تلك الكبوة بشكل سريع.


وحرص الجهاز الفنى على تخفيف الحمل التدريبى للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية بمواجهة المقاولون العرب اول امس بالدورى من خلال خوضهم جانب من تدريبات اليوم قبل أن يؤدوا بعدها الاستشفاء فى الثلج من أجل إزالة الارهاق بشكل سريع.


وتطرق المران لتدريبات على سرعة التسليم والتسلم فى المساحات الضيقة، فضلا عن التسديدات بعيدة المدى.

واختتم المران بتقسيمة حماسية تم خلالها تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية والتى تم ايقافها أكثر من مرة لاصلاح الأخطاء.


ومن جهة اخرى، قال الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبى للفريق أن أحمد مدبولى، صانع ألعاب الفريق، يستمر غيابه عن مواجهة الاتحاد فى ظل معاناته من التهابات فى الحوض.


وأضاف رئيس الجهاز الطبى، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى عقب انتهاء مران اليوم، "محمد مجدى قلب الدفاع أيضا سيغيب عن اللقاء نظرا لتعرضه لبعض الالام فى الركبة".


وأكمل طبيب الفريق "عبد الرحمن مجدى الجناح الدولى يعانى فقط من بعض الاجهاد وسيكون جاهزا للمباراة بشكل طبيعى".


ويغادر الفريق الاول ، غدا الخميس فى تمام الواحدة ظهرا الى محافظة الاسكندرية، حيث من المقرر إقامة معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة بأحد فنادق الاسكندرية استعدادا للمباراة.


ويسعى الجهاز الفنى للإسماعيلى لتحقيق نتيجة ايجابية فى لقاء الذهاب لتسهيل مباراة العودة وحسم الصعود للدور نصف النهائى .