السبت 27 ابريل 2024

مجلس الشباب العربي يختار اسقف حلوان رئيسا فخريا له ممثلا للاقباط بمصر

أخبار25-12-2019 | 22:22

أختار مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة، اليوم الأربعاء،  نيافة الحبر الجليل الانبا بيسنتي أسقف حلوان والمعصرة رئيسا فخريا له ممثلا للأقباط بمصر.

 وقدمت الدكتورة مشيرة ابوغالي مؤسس ورئيس مجلس ادارة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة لنيافته درع تكريم تقديرا لجهودة الوطنية في نشر قيم التسامح والسلام ومساعية الخيرة لترسيخ الانتماء وتوحيد الصف بين ابناء شعب مصر، وحضر التكريم اللواء الدكتور احمد زغلول  والدكتور اسحاق غالي ونخبة من شباب وقيادات مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة بالقاهرة. 



 وقالت  ابوغالي مؤسس أن ذلك يأتي  في إطار تعزيز برامج مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة لمكافحة صراع الحضارات وتعزيز قيم التسامح والسلام وحوار الاديان سعيا لمجتمعات امنه ومستقرة والعمل علي ايجاد قواسم مشتركة تجمع الشعوب للعيش في سلام ، مؤكدة علي أن أجندة عام 2020 ستتضمن عدة برامج تستهدف نشر ثقافة التسامح وقبول الاخر بين الشباب وتعزيز قيم الحوار البناء من اجل مجتمعات امنه ومستقرة تتعايش في سلام . 


وأشارت أبو غالى إلي أن المجلس كان قد اختار في وقت سابق الدكتور محمود الشريف  نقيب السادة الاشراف في مصر والدول العربية والعالم الاسلامي ووكيل اول مجلس النواب  رئيسا فخريا له عن مصر وذلك تقديرا لدورة الوطني الكبير والمؤثر في  دعم استقرار مصر ونشر الفكر الوسطي وثقافة التسامح.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa