الأربعاء 5 يونيو 2024

بروتوكول تعاون بين «صوت الشعب» ومحو الأمية وتعليم الكبار في المنيا

26-12-2019 | 20:33

أعلن هيثم طوالة مساعد رئيس حزب صوت الشعب وعضو الهيئة العليا إن الحزب برئاسة المستشار أحمد حسين البراوي نجح في أمانة المنيا بإشراف إيهاب رياض أمين عام الحزب بالمحافظة في وضع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار لمشاركة شباب وكوادر الحزب في خطط محو الأمية بالمحافظة .


وأضاف طوالة في تصريحات صحفية اليوم : إن وفد من قيادات حزب صوت الشعب بمحافظة المنيا بقيادة إيهاب رياض وضم وفاء رشدي مساعد الأمين العام لشئون البيئة ومحمد عبد الجواد مساعد الأمين العام لشئون هيئة تعليم الكبار وصابر فاروق عضو الأمانة قام بزيارة للفرع الرئيسي للهيئة وتم مناقشة جميع بنود البروتوكول بين الحزب والهيئة مع احمد علي مدير الفرع الذي أبدى ترحابا شديدا بالتعاون المثمر وكلف بتذليل كافة العقبات وتوفير كل الإمكانيات لنجاح البروتوكول . 


أشار مساعد رئيس الحزب إلى ان اهم البنود التي تم الاتفاق عليها تتمثل في تجهيز 100فصل بمركز مطاي و20 فصل بمختلف قرى المنيا و50فصل بمركز سمالوط و40 فصل بمراكز العدوة وملوي وابو قرقاص ودير مواس. أوضح طوالة إن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص حزب صوت الشعب على محاربة محو الأمية وتشجيع الأهالي على إرسال ذويهم لمحو أميتهم ضمن الخطة الطموحة لمحو الأمية هدف من أهداف التنمية لخطة 2030 لتحقيق كل مؤشرات التنمية المستدامة.