السبت 29 يونيو 2024

الزمالك في يناير.. 5 مباريات في الدوري.. ومواجهة زيسكو ومازيمبي بأبطال إفريقيا

31-12-2019 | 17:46

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض سبع مباريات خلال شهر يناير المقبل، وذلك في بطولتي الدوري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا.


ويسعى الزمالك خلال شهر يناير لتحسين نتائجه في بطولة الدوري من أجل تصحيح مساره في المسابقة، ووضعه في جدول الترتيب، حيث يحتل حاليا المركز السابع برصيد 15 نقطة بعد خوض 9 مباريات، وكذلك لحسم تأهله للدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، خلف مازيمبي الكونغولي المتصدر بسبع نقاط، فيما يأتي فريقا أول أغسطس الأنجولي وزيسكو الزامبي في المركزين الثالث والرابع ولكل منهما نقطتين فقط.


ويلعب الزمالك خلال شهر يناير، خمس مباريات ضمن منافسات الدوري الممتاز، بالإضافة إلى مباراتين حاسمتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا ستحدد بشكل كبير هوية الفريقين المتأهلين للدور ربع النهائي للمسابقة القارية من المجموعة الأولى.


ويبدأ الزمالك مبارياته في الشهر المقبل بمواجهة أسوان بعد غد الخميس في الجولة الـ 11 للدوري، ثم يواجه طنطا يوم الأحد القادم في الجولة الـ 12 للمسابقة، ثم يستضيف فريق زيسكو الزامبي يوم الجمعة الموافق 10 يناير في إطار الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.


المباراة الرابعة للزمالك في يناير ستكون يوم 15 بمواجهة فريق الجونة على ملعبه في الجولة الـ 13 للدوري، وبعدها بخمسة أيام سيستضيف فريق المصري البورسعيدي في الجولة الـ 14 للمسابقة المحلية، ثم يلعب الزمالك مع مازيمبي الكونغولي في القاهرة يوم 25 من الشهر القادم في الجولة الخامسة لدور المجموعات الإفريقي، على أن يختتم الفارس الأبيض مبارياته في شهر يناير بمواجهة فريق وادي دجلة يوم 28، ضمن منافسات الجولة الـ 15 للدوري الممتاز.


    الاكثر قراءة