السبت 29 يونيو 2024

"ليفربول " يفاوض "إشبيلية " الإسباني لضم المدافع البرازيلي دييجو كارلوس لصفوفه

1-1-2020 | 16:14

 أفادت تقارير صحفية إسبانية ، بأن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ،يجري مفاوضات مع نادي إشبيلية الإسباني ، للحصول على خدمات المدافع البرازيلي دييجو كارلوس ، مقابل 65 مليون جنيه استرليني.


وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية ، اليوم الأربعاء أنه وفقا للتقارير الإسبانية ، فإن المدرب الألماني، يورجن كلوب، في حاجة ماسة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، وسط سعي "الريدز" للتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج".


ويخشى المدرب الألماني تأثير إصابات مدافعيه مثل الإصابة التي تعرض لها اللاعبون : جو جوميز ، وديان لوفرين ، وجويل ماتيب ، على مشوار فريق ليفربول نحو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وظهر تأثير هذا النقص في مواجهة فريق مونتيري ، المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية ، عندما اضطر مدرب "الريدز " لتكليف اللاعب جوردان هندرسون ،للعب في مركز قلب الدفاع ، بالإضافة إلى لعب زميله ، البرازيلي فابينيو في خط الوسط ، والدفاع أيضا خلال الأشهر الأخيرة.


يذكر أن اللاعب كارلوس "26 عاما" انضم إلى صفوف إشبيلية الصيف الماضي من نادي "نانت " الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها 5ر13 مليون جنيه إسترليني ، وشارك مع الفريق في عشرين مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم ، مسجلا هدفين.

    الاكثر قراءة