الجمعة 27 سبتمبر 2024

شباب الصحفيين تكشف بالأسماء.. بهي الدين حسن يمهد للفوضى في ليبيا... بعد فشله في احداث خراب في مصر

تحقيقات8-1-2020 | 17:54

كشفت جبهة شباب الصحفيين على إن العميل بهي الدين حسن الهارب خارج البلاد يمهد للفوضى في ليبيا بعد أن فشل في احداث "خراب"  في مصر. 


مؤكدة الجبهة إن مصيرة الفشل في أي دولة يسعى لنشر الفوضى فيها لانة ببساطة أصبح ورقة محروقة ومكشوفة للجميع ومواقفه المتعددة في بث الأكاذيب والفتن وإطلاق الشائعات أصبحت علامة مسجلة في سجل العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد. 


قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية :يا بهي انت متعلمتش من تجاربك السابقة في محاولاتك اليائسة والبائسة لإسقاط مصر ورايح دلوقتي تحاول في ليبيا متنساش تاخد معاك الناس اللي شكلك عشان تكتمل صورة بيع الأوطان. 


أضاف طوالة :نصيحة يا بهي ارسل الناشطة الوهمية مني سيف إلى ليبيا علشان تشرف على الفوضى هناك بدل ما بتخربوا الدول من تحت بطاطينكو وحتى تريحونا وتريحو البلد من أمثالكم.


 ووجهت الجبهة رسالة شديدة اللهجة إلى العميل بهي الدين حسن قائلة :لن تقدر على الشعب المصري العظيم المؤمن بالرسائل الوطنية للدولة المصرية والمقدر جيدا لحجم التحديات الجسام التي تواجهها مصر .ولن ينخدع اي مصري بشعاراتك المزيفة التي تستمدها من جماعة الإخوان الإرهابية.


 أكد رئيس الجبهة على أن الرساله الثانية إلى المدعوة مني سيف الشهيرة بمنى "شكاوى" بدلا من أن توجهي كلامك على صفحات التواصل الاجتماعي وجهي نداء واستغاثه إلى والدتك الحاجة ليلي سويف وقولي لها انتي وراء  توريط وضياع نجلك  المحبوس في أعمال تهدف إلى إثارة الفوضى بالبلاد بدعم من الخارج وفهمي والدتك الخطأ الأكبر انها لم تنشأ لديكم يعني اية كلمة "وطن".


 أوضح طوالة :حقا انها عائلة مدمرة والأغرب من ذلك الذي يدعو للدهشة والاستغراب ان مني مش عاجبها هجوم رواد السوشيال ميديا على عائلتها ورود الفعل الغاضبة ضد ما يقومون بة من تخريب وبعد كل هذا المشوار الحافل بالتحريض  ضد مصر عايزين الناس تتعاطف معاكم.. لا تعليق