السبت 29 يونيو 2024

مؤمن سليمان: «بيدفيست» فريق متطور ويقدم كرة جيدة

13-4-2017 | 19:42

أنهى فريق سموحة استعداداته القوية للمباراة الهامة والمرتقبة أمام بيدفيست بطل جنوب إفريقيا في إياب ملحق دور الـ32 للكونفدرالية الإفريقية، والذي ستقام حسب الموعد الجديد في الخامسة مساء السبت على استاد الجيش ببرج العرب.
ويقود اللقاء طاقم تحكيم نيجيري بقياده فيرديناند إنيتي ومعه مساعد أول أبيل بابا، ومساعد ثانِ بيتراوجو، وحكم رابع بنيامين أودي، ويراقبها الأوغندي مايك لنبى.
وأكد مؤمن سليمان المدير الفني لسموحة، أن لقاء العودة سيكون صعب للغاية؛ نظرًا لأن الفريق المنافس يقدم كره قدم جيدة ومتطورة.
وقال سليمان إن الفريق المنافس يضم بين صفوفه أكثر من لاعب جيد، وأن اللقاء سيكون سيجالًا بين الفريقين، ولكننا لا بد أن نكون أكثر حذرا؛ لأن دخول أي هدف مرمانا سيصعب من موقفنا لذلك سنلعب بتوازن لتأمين مرمانا جيدا ولدينا الأوراق القادرة على سحب الفريق وتحقيق الفارق.
وأضاف المدير الفني أنه سيتم إجراء تغيرات طفيفة على التشكيل، نظرًا لاختلاف الدوافع في لقاء الإياب، ولا بد أن نسعى لتحقيق الفوز بأي نتيجة.
على جانب آخر، تجري محاولات مع "الكاف" من أجل تقديم موعد المباراة ساعة بسبب البث الفضائي، خاصة بعد أن وافقت بعثة بيدفيست على التقديم.
وكانت بعثة الفريق الجنوب إفريقي وصلت فجر الخميس إلى مطار القاهرة وتضم 25 فردًا بينهم 18 لاعبًا وسبعة من الجهاز فني والإداري، ووصلت إلى الإسكندرية صباح الخميس، حيث أدى الفريق تدريبًا خفيفًا بالملعب الملحق بالفندق، ويؤدي بيدفيست تدريبه الأساسي غدا في نفس موعد اللقاء.
 

    الاكثر قراءة