الأربعاء 26 يونيو 2024

اتحاد الكرة يعقد اجتماعا وديا مع رؤساء ومندوبي الأندية

9-1-2020 | 19:11

عقدت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، اليوم الخميس، اجتماعا وديا مع عدد من رؤساء ومندوبي أندية الدوري الممتاز، طالبوا خلاله بإعادة النظر في مسألة اختيار الحكام لمباريات مسابقة الدوري الممتاز، وهو ما تفهمته لجنة إدارة الاتحاد ووعدت بتلبيته في أسرع وقت ممكن.


ورفض المشاركون بالإجماع إجراء أي تعديل على إجراءات القيد التي تم الإعلان عنها في بداية الموسم؛ خاصة فيما يتعلق ببند الاستبدال، وشددوا على أهمية أن تستكمل المسابقة بنفس الشروط التي بدأت بها، كما طالبوا بضرورة تطبيق تقنية حكم الفيديو VAR مع بداية الدور الثاني وهو ما أكدت لجنة إدارة الاتحاد عزمها على تنفيذه في الموعد المحدد.


كما حث رؤساء الأندية ومندوبوها الحاضرون للاجتماع على مواصلة جهود إعادة الجماهير لمباريات المسابقة.


شارك في الاجتماع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي والنائب محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري وسمير حلبية رئيس النادى المصري وفايز عريبي رئيس نادي طنطا والمهندس أحمد حسن نائب رئيس نادي سموحة والمهندس محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون.


كما حضر الاجتماع من جانب لجنة إدارة الاتحاد كل من كابتن محمد فضل والدكتور أحمد عبد الله عضوا اللجنة ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد.