الإثنين 13 مايو 2024

"راشفورد" يشيد بدور "دانييل جيمس" المؤثر مع مانشستر يونايتد هذا الموسم

15-1-2020 | 16:05

امتدح المهاجم الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد زميله الويلزي بنادي مانشستر يونايتد، دانييل جيمس، مؤكدًا أنه يلعب دورًا مؤثرًا مع الفريق هذا الموسم منذ انضمامه من سوانزي سيتي الصيف الماضي.


وقال راشفورد، في تصريحات نقلتها مجلة "فور فور تو" الإنجليزية اليوم الأربعاء، إن "دانييل كان رائعًا منذ مشاركته الأولى مع مانشستر يونايتد. ويلعب بقوة وجهد كبيرين في كل مباراة عندما يتطلب الأمر وذلك كل يمكن أن تطلبه من كل لاعب أي أن يقدم أفضل ما لديه".


وأضاف الدولي الإنجليزي "بالتأكيد هو يقوم بذلك، وإذا تأقلمنا أكثر على أسلوب لعبه فسنتمكن من التسبب ببعض الكوابيس بالنسبة للمنافسين، مثلما شاهدنا بعدد من المباريات هذا الموسم".


وتابع مهاجم اليونايتد "لكني معجب أيضا بأسلوبه في تسليم الكرات حيث يأخذ وقته ولا يعكس الكرات العرضية فحسب. فهو يرفع رأسه ويحدد مكانك قبل التمرير. وبالطبع سيتحسن أكثر ويبني على هذه الأشياء".


ويستعد فريق المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير لمواجهة ولفرهامبتون واندررز في إعادة مباراتهما بالدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي مساء اليوم قبل خوض لقاء ليفربول متصدر البريميرليج على ملعب "أنفيلد" الأحد المقبل.


    Dr.Radwa
    Egypt Air