الأربعاء 26 يونيو 2024

بالفيديو.. شيخ مشايخ جنوب سيناء: شاركنا في احتفالية «وطن واحد» لنرد الجميل للسيسي

25-1-2020 | 18:42

أوضح إبراهيم سالم شيخ مشايخ جنوب سيناء، أن الهدف من مشاركتهم في احتفالية «وطن واحد» هو رد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي، وللقوات المسلحة والشرطة المصرية.


وأكد في تصريح خاص لـ «الهلال اليوم»، أن جميع أطياف الشعب المصري حرصوا على حضور الاحتفالية، مضيفًا: "الكل جاء من القرى والنجوع والعمق الاستراتيجي لسيناء لرد الجميل للسيسي على التنمية التي أحدثها ".


وبين من جانبه أن عهد السيسي، اتسم بالمشروعات القومية الكبرى ضاربًا المثل بالمشروع القومي للطرق وإنشاء الكباري وإقامة المزارع السمكية وإنشاء جامعة الملك سلمان، وغيرها من المشروعات العملاقة، التي تؤكد اهتمام السيسي بسيناء وأهلها.


واحتشد الآلاف من المصريين، في احتفالية كبرى باستاد القاهرة نظمها مجلس القبائل والعائلات المصرية، بمشاركة جميع أبناء وطوائف المصريين، تحت شعار "شعب واحد.. وأيد واحدة.. ووطن واحد"، تأكيدا لدعمهم القيادة السياسية والدولة المصرية في ظل التحديات الإقليمية الراهنة، بالتزامن أيضا مع احتفالات الذكرى الـ68 لعيد الشرطة.



وشارك في الاحتفالية عدد من الشخصيات العامة وأحيتها مجموعة من أشهر الفنانين في مصر والوطن العربي، وكان عشرات الآلاف من المواطنين قد توافدوا منذ صباح أمس من مختلف محافظات الجمهورية على استاد القاهرة الدولي، حاملين أعلام مصر، فيما انتشرت مكبرات الصوت التي رددت أغاني وطنية خصوصا الأغاني الخاصة بعيد الشرطة المصرية.