الثلاثاء 18 يونيو 2024

تحطيم محتويات مقهيين بكفر الشيخ انتقامًا لمقتل شاب

14-4-2017 | 19:16

حطّم عدد من شباب مدينة سيدي سالم بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الجمعة، محتويات مقهيين، هما "الأسطورة" و"سلطنه" المملوكتين لمواطنين من قرية المشارقة التي يقيم فيها قاتل الشاب "أحمد ر س" الذي لقي مصرعه أمس الأول أثناء مشاجرة بمدينة سيدى سالم.
ودمّر الشباب الثائر محتويات المقهيين تمامًا بالشوم والعصى وقطع الحديد، انتقامًا من قاتل الشاب "أحمد". 
وترجع واقعة القتل حسب شهود العيان إلى قيام المجني عليه بسب الجاني أثناء مروره من أمام ورشته لإصلاح التكاتك، إلا أن القاتل في اليوم الثاني شاهد القتيل يمر راكبًا موتوسيكل من أمام الورشة فأسرع باستلال مطواه وهرول خلفه انتقاما منه على سبه له وفور الإلحاق به بادرة بطعنة فى الصدر أردته قتيلًا في الحال.
وكان العميد أحمد عادل مأمور مركز شرطة سيدى سالم، تلقى إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى سيدي سالم المركزي بوصول "أحمد ر س" 20 سنة جثة هامدة، وعلى الفور انتقل الرائد علاء سكران ومعاوناه إلى مكان البلاغ وتبين مصرع الشاب أحمد أثناء نشوب مشاجرة بينه وبين أحد شباب قرية المشارقة دائرة المركز.
وتم عمل التحريات اللازمة والتكثيف الأمنى لضبط القاتل، وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى سيدي سالم المركزى تحت تصرف النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الواقعة وأمرت بدفن الجثة بعد تشريحها لمعرفة سبب الوفاة.