السبت 5 اكتوبر 2024

موسم الانتقالات في تونس: البلبولي يعود للنجم وبن شاعة ينضم للصفاقسي

30-1-2020 | 17:56

 يتواصل موسم الانتقالات الشتوية في تونس بإتمام أندية كرة القدم صفقات ضم لاعبين جدد لتدعيم صفوف فرقها للمنافسة على البطولات المحلية والقارية.


وانضم مهاجم اتحاد الجزائر زكريا بن شاعة رسميا اليوم الخميس إلى صفوف النادي الرياضي الصفاقسي، ووقع اللاعب الجزائري (23 سنة) عقدا رسميا مع إدارة فريق الصفاقسي.


بدوره، أعلن نادي اتحاد العاصمة، الجزائري عبر فيسبوك: "تمت صبيحة اليوم إعارة المهاجم زكريا بن شاعة، إلى النادي الصفاقسي التونسي لمدة 5 أشهر، مع إمكانية شراء عقده ابتداء من 1 يوليو المقبل".


كما اتفقت إدارة النجم الساحلي اليوم الخميس مع حارس المرمى أيمن البلبولي على العودة من جديد لتعزيز صفوف الفريق، وسيكون العقد لمدة موسم ونصف، للحارس المخضرم الذي خاض أكثر من 400 مباراة مع النجم وخاض ثلاث تجارب مع الباطن والعدالة السعودي والنادي الأفريقي التونسي.


أما نادي الشبيبة التونسي فحسم اليوم الخميس  ملف التعاقد مع لاعب الارتكاز معز عبود الذي وقع عقدا لصالح الشبيبة حتى نهاية هذا الموسم، وذلك بعد انتداب مصعب ساسي وسليم باشا، كما دعم الشبيبة رصيده البشري اليوم بلاعب ثالث من النجم الساحلي، وهو الظهير الأيمن أنس ساسي من مواليد 1998 في شكل إعارة.


    الاكثر قراءة