الإثنين 1 يوليو 2024

الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي بالدوري الممتاز

7-2-2020 | 14:27

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الجمعة، في إطار الاستعدادات لمواجهة نظيره الإسماعيلي والمقرر لها، بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ17 ببطولة الدوري الممتاز .


وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على عقد اجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق المران على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بحضور الجهاز المعاون، تحدث خلالها عن لقاء الإسماعيلي القادم وضرورة مواصلة انتصارات الفريق.


وأكد كارتيرون أن الهدف الدائم هو الفوز في جميع المباريات، معربا عن ثقته في الجميع، كما شرح كارتيرون خلال الجلسة بعض الأمور الفنية التي ينوي تطبيقها بالمران.


وفضل الجهاز الفني للفريق منح راحة إضافية لمحمود حمدي "الونش" مدافع الفريق من التدريبات الجماعية اليوم.


ومنح كارتيرون اللاعب راحة لليوم الثاني على التوالي خاصة وأنه سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات.


وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون بتصعيد رباعي الناشئين مواليد 2001 إلى الفريق الأول، وهم المدافع حسام عبدالمجيد وثنائي الوسط ياسين مرعي ومحمد حسام والمهاجم حسام أشرف، للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.


واكتفى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون بأداء السداسي إسلام جابر وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ومحمد عبدالشافي وطارق حامد وحازم إمام، الفقرة التأهيلية التي أقيمت ببداية المران واستمرت لنصف ساعة وعدم استكمالهم باقي فقرات المران.


وفضل كارتيرون اكتفاءهم بهذه الفقرة التي شملت ركض لعشرة دقائق، واللعب بالكرة لمدة 20 دقيقة على أن يستكملوا باقي التدريبات بجمانيزوم النادي، حيث يهدف الجهاز الفني لحصول اللاعبين على أكبر قدر من الاستشفاء لتفادي الإرهاق في الفترة المقبلة .


وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة تأهيلية خاصة لبقية اللاعبين خلال التدريبات، وبدأ اللاعبون بالركض لمدة عشرة دقائق أعقبه تقسيم اللاعبين إلى مجموعات، حيث أدوا فقرة تأهيل بالكرة، تحت قيادة سامي الشيشيني المدرب العام لنادي الزمالك وأمير عبدالعزيز المدرب المساعد لمدة عشرين دقيقة.


وحرص كارتيرون على الإشراف بنفسه على هذه الفقرة.


وخاض أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق فقرة تدريب إضافية عقب أداء الحصة التأهيلية مع الفريق، حيث قام اللاعب بالركض لمدة عشر دقائق، وذلك بناء على تعليمات الجهاز الفني لمعالجة الإرهاق، وعقب ذلك توجه اللاعب لجيمانيزيوم النادي لاستكمال التدريبات.