الخميس 6 يونيو 2024

خصم 30 ألف جنيه وتجميد مستحقات لاعبي الاتحاد بعد الخسارة من أسوان

9-2-2020 | 14:35

قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، بالتنسيق مع الكابتن طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، إيقاف مستحقات اللاعبين لحين تحسن نتائج وأداء الفريق، كما قرر المجلس أيضاً خصم مبلغ ثلاثين ألف جنيه من كل لاعب، وذلك بعد الخسارة التي تلقاها الفريق السكندري من فريق أسوان بهدف دون رد في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب الاجتماع الذى عقده رئيس النادي بفريق الكرة بكامل هيئته من جهاز فني ولاعبين، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وأبدى رئيس النادي - خلال الاجتماع - ضيقه الشديد من أداء اللاعبين، وخاصة مباراة الأمس أمام نادى أسوان و التي كانت في المتناول، مشيرا إلى أن النقاط المُهدرة التي فرط فيها الفريق في بعض مبارياته كانت كفيله بتُغير موقع الفريق بجدول المسابقة و وجوده بمركز أفضل و ليس التواجد فقط في المربع الذهبي.

و شدد رئيس النادي على كامل دعم و مساندة مجلس إدارة النادي للجهاز الفني بقيادة القدير طلعت يوسف حتى نهاية المسابقة، مؤكداً أن الإدارة الفنية للفريق صاحبة بصمة واضحة أشاد بها الجميع منذ بداية الموسم.

وأشار رئيس النادي إلى أنه يُقدر حالة الغضب التي انتابت جماهير الثغر عقب لقاء الأمس، والأداء الباهت الذى قدمه الفريق، موضحاً أن جماهير الثغر العظيمة الوفية هي الداعم الدائم لنادى الاتحاد السكندري، مطالباً الجميع بالوقوف صفاً واحداً خلف الفريق للعودة مجدداً للانتصارات.