الإثنين 3 يونيو 2024

تدريبات استشفائية للاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة المصري بالدوري

11-2-2020 | 16:48

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش، أمس الإثنين، تدريبات استشفائية خلال مران الفريق، اليوم الثلاثاء، على ملعب (مختار التتش) بمقر النادي في الجزيرة.


وخاض لاعبو الفريق فقرات المران البدنية قبل الانتظام في فقرات تدريبية خفيفة بالكرة، تخللها مران كرة طائرة بالقدم، حيث يستعد الأهلي لمواجهة المصري، مساء الجمعة المقبل، على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.


وكان الأهلي قد فاز على طلائع الجيش، أمس الإثنين، بثلاثية نظيفة في الجولة السابعة عشرة للدوري، ليواصل الفريق تربعه على صدارة جدول المسابقة.


من جهة أخرى، قاد توماس بينكيل مدرب الأحمال بالفريق، فقرة تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في بداية المران، وذلك لمدة 30 دقيقة، بالإضافة إلى فقرات تدريبية متنوعة.


وعقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي، حيث طالب فايلر اللاعبين بضرورة غلق صفحة مباراة، أمس، أمام طلائع الجيش، والتركيز في المباراة المقبلة أمام المصري، كما حرص المدرب السويسري على عرض بعض الفيديوهات لفريق المصري على اللاعبين؛ لتحديد مواطن القوة والضعف في الفريق المنافس.