الإثنين 1 يوليو 2024

مدرب الزمالك : احترم الترجى التونسى...وغدا موقف شيكابالا من المشاركة

13-2-2020 | 20:11

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك احترامه لفريق الترجي التونسي قبل مواجهته غدا الجمعة في مباراة كأس السوبر الإفريقي، مشيرا إلى احترامه أيضا لمديره الفني معين الشعباني الذي يراه قد قدم مستوي رائعا مع الترجي.


وأضاف كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن المباراة ستكون قوية، رغم رحيل بعض اللاعبين المؤثرين عن الترجى، إلا أن مدربه لا يزال يبلي بلاء حسنا في جميع البطولات.


وعن سؤاله عن موقف محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب وقائد الزمالك من المشاركة في المباراة غدا، رد "ستعرفون ذلك غدًا".


وفيما يخص التونسي فرجاني ساسي أكد المدير الفني للزمالك اعتزازه باللاعب واصفا إياه بالشخص المثالي ولاتوجد أي أزمات معه .. معتبرا أن "ساسى" يعرف الترجي مثلما هو يعرفه تماما...وأضاف قائلا "تحدثت مع ساسى عن الترجي والمباراة التي ستجمعهما غدا".


وأوضح كارتيرون أنه ليس هناك استعداد خاص للمباراة نظرا لضغط المباريات على الفريق محليا وإفريقيا.. كما أنه يعرف الترجي جيدا، فهو فريق كبير ومدربه مصنف عالميا ومواجهته صعبة...لكن فى النهاية الفريقين كتاب مفتوح لكل منهما.


ومن جانبه، شدد محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الابيض، على أن الزمالك جاء إلى قطر من أجل هدف واحد وهو الفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي رغم أن المواجهة ستكون مع فريق قوي ومحترم مثل الترجي التونسي.


وأضاف جنش أن وجود الجماهير المصرية في المباراة غدا يعد حافزا كبيرا.. موجها الشكر لهم على استقبالهم الحار للفريق.


وتمنى أن يكون اللاعبون عند حسن الظن وينجحوا في إسعاد هذه الجماهير بالفوز بالمباراة والبطولة.


وأشار حارس الزمالك إلى أن أي لاعب يلعب في الزمالك يعد لاعبا كبيرا.. موضحا أن دور اللاعبين الكبار هو تحفيز جميع اللاعبين والذين يعلم تماما أنهم على قدر المسئولية وجاهزون لكل التحديات.


ويواجه الزمالك بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي بطل دوري ابطال افريقيا على مباراة كأس السوبر الإفريقي غدا الجمعة على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في قطر.