الإثنين 17 يونيو 2024

بني سويف: ملتزمون بخدمة أسر الشهداء لاستكمال مسيرة التنمية

19-2-2020 | 14:38

 أكد محافظ بني سويف ، الدكتور محمد هانى غنيم ، التزام المحافظة بكافة أجهزتها في خدمة أسر الشهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة ، لاستكمال مسيرة التنمية التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي .


جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ ، اليوم /الأربعاء / حفل تكريم أسر الشهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة، ومصابي العمليات الحربية،الذى نظمته "جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب " في إطار احتفالات القوات المسلحة بذكرى "يوم الشهيد" ، بالتنسيق مع المحافظة.


وتوجه المحافظ - فى كلمته - بالشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة،الذين يمثلون الحصن الحصين للوطن، وهبوا أنفسهم للدفاع عن كرامة ومقدرات وأمن واستقرار مصر، ويخوضون معركة قوية ضد الإرهاب الغاشم .


من جانبه نقل اللواء أركان حرب باسم عزت، مدير الجمعية، تحيات القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان، إلى أسر الشهداء والمصابين، مشيرا إلى أن الاحتفال بأسر الشهداء ومصابي الحرب يمثل تكريمًا للمبادئ السامية، والقيم النبيلة التى تأسست عليها العسكرية المصرية، مؤكدا أن هذا الاحتفال يمثل قيمة كبيرة تعكس اعتزاز الوطن بأبنائه ويجسد أسمى معانى العطاء والروح الوطنية المخلصة لأبناء مصر الأوفياء المدافعين عن أمنها وسلامتها عبر تاريخها الطويل.